عودة عمال شركة مصر إيران للعمل اليوم

كتبت سهام شوادة

 أعلن عمال شركة مصر ايران بمنيا القمح والبالغ عددهم 1500 عامل  عودتهم الى العمل ابتداء من صباح اليوم وذلك في اجتماع أمس الأول جمع بين المفوض العام و المديرىن العمومين  واللجنة النقابية بالشركة .

 وأضاف العمال أنهم مستمرون فى العمل على تحقيق مطالبهم المشروعة خاصة بعد إقالة محمد محمد حسن المفوض العام للشركة وتعيين سامى ابو شادى مفوضا جديدا للشركة بناء على طلب العمال فضلا عن وعد المفوض الجديد بصرف الحافز الشهرى لجميع العمال صباح الغد.  

 يذكر أن عمال شركة مصر ايران فرع مينا القمح قد اعلنوا اعتصامهم بالشركة بعد سلسلة من الوقفات الاحتجاجية احتجاجا  على تردى اوضاعهم فضلا على سياسية المفوض العام التعسفية وقيامه بطرد العمال وغلق المصنع لاجل غير مسمى ، وبناء علية قام العمال بتحرير محضر اثبات حالة .

 وحمل العمال العديد من المطالب اثناء وقفتهم الاحتجاجية منها اقالة رئيس مجلس الادارة ، وصرف مستحقاتهم المالية المتمثلة فى مرتبات ثلاثة شهور فضلا عن العلاوة الاجتماعية بالاضافة الى صرف عيدية 20 يوم أسوة بعمال الشركة فرع السويس .

 

3 Responses

  1. […] عودة عمال شركة مصر إيران للعمل اليوم « تضامـــن […]

  2. […] عودة عمال شركة مصر إيران للعمل اليوم « تضامـــن […]

  3. السياسة التعسفية !!؟؟ جاتكم خيـــــــــبة

    بقى لما راجل يجيلكم علشان يرفع الشركة ويحسن إنتاجها وبالتالى يحسن مرتباتكم وأرباحكم تحاربوه علشان رافض الدلع والنوم من غير شغل !!؟؟؟

    جاتكم مليون خيــــــــــبة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اتوكسوا وخليكم نايمين فى العسل وبكره هتيجى ضرفها

Leave a comment