مبروك .. ايداع أوراق الاتحاد المصري للنقابات المستقلة اليوم الخميس 13 اكتوبر في الحادية عشرة صباحا

إيداع أوراق

الاتحاد المصري للنقابات المستقلة

اليوم الخميس 13 أكتوبر في الحادية عشرة صباحاً

إلي شعب مصر العظيم…

إلي أرواح شهداء ثورتنا المجيدة…..

إلي كل العاملين بأجر….

إلي كل الأحرار والمدافعين عن الحرية والعدالة،

نهنئكم ونهنئ أنفسنا بإيداع أوراق الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، وتسجيله قانونا لدي الجهه الإدارية المختصة.

لقد جاءت هذه الخطوة العظيمة تتويجاً لنضال دام عقودا، من أجل أن يكون لكل الشغيلة والعاملين بأجر نقابات حقيقية واتحاد حقيقي يبنونه بجهدهم ونضالهم المستمر، وكانت أيضا انتصاراً لما بدأه العمال المصريون منذ عقود وضحوا من أجله بأمنهم، بل واستشهد في سبيله مناضلون من الطبقة العاملة المصرية.

إن تسجيل الإتحاد المصري للنقابات المستقلة وإشهاره قانوناً، هو أبلغ رسالة تؤكد علي استمرار الثورة المصرية في نضال العاملين بأجر من أجل وطن للعدالة والحرية والكرامة الإنسانية. وإننا نتعهد لزملائنا في كل مواقع العمل والإنتاج أن يكون الاتحاد المصري للنقابات المستقلة اتحاداً مناضلاً بلا هواده من أجل حقوق العاملين بأجر في ربوع مصر، ومن أجل تضامن نقابي للعمال والفلاحين في مواجهة سياسات تشريد العمال والفلاحين، وسياسات الخصخصة التي تقودها الشركات عابرة القارات. وعلى أن يكون الاتحاد المصري للنقابات المستقلة نصيراً لتحرر العمال من قيد الاستغلال، ورافضا لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، ونصيراً للشعب الفلسطيني حتي إقامة دولته علي كامل التراب الوطني الفلسطيني.

وأخيراً جاءت هذه الخطوة علامة علي أن مصر الثورة أصبحت تمتلك أولي مؤسسات الوطن الجديد، وطن يتخلص كل يوم، من تاريخ استمر لعقود من  التخريب والتجريف العمدي للقيم الحقيقية للعدالة والحرية، وطمس لكل ملامح علاقات العمل الصحيحة.

إننا ونحن نهديكم اتحادكم المستقل نؤكد علي أن هذه الهدية هي مجرد خطوة أولي ودفعة أولي من النقابات المستقلة، ونؤكد أنه سوف تتلوها دفعات ودفعات من النقابات المستقلة والتي سيكون لها ذات الحقوق، وعليها ذات الواجبات التي للنقابات المؤسسة. وندعوكم للبدء في تأسيس نقاباتكم المستقلة مدافعين عن حقوقكم ومناضلين من أجلها.

يا عمال مصر كونوا بنقاباتكم المستقلة مشاعل النور تضئ الطريق إلي مستقبل ملؤه الحرية والعدالة والكرامة.

المجد للشهداء…………

المجد للثورة المصرية……….

عاش نضال النقابات المستقلة

الاتحاد المصري للنقابات المستقلة

One Response

  1. يا أخت عزة : فرقى بين المناضلين الحقيقيين وبين من ركبوا الثورة .. مين كمال ابو عيطة او كمال عباس او احمد البرعى .. اسألى كمال ابو عيطة وكمال عباس عن وسام جورج مينى الذى قام بعمل الجسر الجوى لاسرائيل سنة 1973 فى حربنا معها .. اسأليهم عن برقيات الهستدروت الاسرائيلى لتهنئتهم بالنقابات المستقلة وتعرض عليهم التدريب باسرائيل وده منشور قبل كده فى الجرائد واللى نشره مصطفى بسيونى وعمل ازمة مع ابراهيم عيسى .. اساليهم عن المنظمات الصهيونية اللى بيجيبوها مصر كل يوم والتمويل .. ارجوكم شوفوا كويس واعملوا فرز .. مش هيه دى الثورة ابدا ولازم نقيم الناس دول كويس طالما ان ثقافتنا تسمح لنا بالتفكير والتقييم .. لازم نحمى ثورتنا ونحترم بلدنا ونحترم عقلية الناس .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: