المنتدى الأول للتضامن مع الثورات العربية

الحملة الشعبية المصرية للتضامن مع الثورات العربية

المنتدى الأول للتضامن مع الثورات العربية

عاشت الثورة العربية

3 – 5 يونيو 2011 – نادي التجارة

 

بيان صحفي (2)

تُنظم الحملة الشعبية المصرية للتضامن مع الثورات العربية المنتدى الأول للتضامن مع الثورات العربية في الفترة من 3 – 5 يونيو بمقر نادي التجاريين بشارع رمسيس بالقاهرة.

ويُشارك في المؤتمر نقابيين من البرازيل وأمريكا وكندا وانجلترا، بالإضافة إلى مجموعة من نشطاء ضد الحرب منهم جون ريس (انجلترا) – سارة كيرشنر (أمريكا) – مانيك ماكيرجي وفيروز بوروالا (الهند) – برنارد وكريستيان فاري (فرنسا) – دافيد كارافالا (أسبانيا)، علي ملاح (كندا) وممثلون عن المقاومة الفلسطينية واللبنانية والعراقية وآخرون.

ومن مصر يشارك العديد من المفكرون والنشطاء منهم عبد الغفار شكر – احمد بهاء الدين شعبان – صلاح عدلي – كمال خليل – أمينة رشيد – إبراهيم العيسوي – مصطفى كامل السيد –خالد الصاوي – هبة رءوف – سامح نجيب – طلال شكر – صابر بركات ومجموعة من شباب الثورة.

الجهات المنظمة للمؤتمر

حزب التحالف الشعبي الاشتراكي – حزب العمال الديموقراطي – الحزب الشيوعي المصري – الحزب الاشتراكي المصري – تيار التجديد الاشتراكي – منظمة الاشتراكيين الثوريين – مركز هشام مبارك – ائتلاف ثورة اللوتس – اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة – المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية – لجنة الدفاع عن الحق في العمل – تحالف عمال الثورة – النقابة العامة لأصحاب المعاشات – الاتحاد المصري للنقابات المستقلة – النقابة العامة للعاملين بالقوى العاملة بالجيزة

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: