بيان 14 من اللجنة العليا لإضراب الأطباء

تهنىء اللجنه العليا لإضراب أطباء مصر جموع الأطباء على النجاح الباهر لإضراب 10 مايو و تتقدم بجزيل الشكر للجان الإضراب بالمحافظات و المستشفيات على المجهود الخارق للعاده الذى تم بذله فى الأيام السابقه. كما تشكر الأطباء المصريين الأبطال الذين وقفوا فى وجه التهديدات الإداريه و الترويع الأمنى بشجاعه منقطعه النظير.

 

كما تستنكر اللجنه الموقف الغير مشرف الذى أتخذه بعض أعضاء مجلس النقابه و هجومهم على زملائهم المضربين فى المستشفيات و الوحدات الصحيه و على وسائل الإعلام و هو ما يؤكد من أن هناك مصالح خفيه تحركهم و تحيد بهم عن الدور الأساسى للأعضاء النقابيين وهو الدفاع عن زملاء مهنتهم و هو ما سيدفعون ثمنه غالياً من فقدان للشرعيه و النبذ من جموع الأطباء و يضعهم فى نفس الخانه مع النقيب المجمد د/ حمدى السيد.

و تؤكد اللجنه على أستمرارها فى السعى لملاحقه كل مديريى المستشفيات و الأطباء الإداريين التابعين للوزاره و غيرهم من الأستشاريين أو الأخصائيين اللذين هددوا زملائهم الأطباء أو كسروا الإضراب السابق و تسجيلهم فى القوائم السوداء و تحويلهم لمجلس التأديب و أتخاذ أقسى الإجراءات ضدهم عاجلاً أو أجلاً ( وما الأنتخابات القادمه عنا ببعيد ) و نعلن أن لديهم الفرصه لتصحيح المسار و أتخاذ القرار السليم و الأمتثال لقرارات الجمعيه العموميه ( أعلى سلطه للأطباء ) فى 17 مايو القادم.

كما تتقدم اللجنه بالشكر لكل الأطباء الشرفاء من مديرين و أستشاريين و أخصائيين اللذين دعموا شباب الأطباء و وقفوا بجانبهم فى سبيل الحصول على حقوقنا المشروعه و تحسين المنظومه الصحيه فى مصر.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: