ثورتنا مستمرة من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية

ستستمر ثورتنا حتى تحقيق كل مطالبنا. هذا هو الشعار الذي يجمعنا الآن. هذا هو الشعار الذي جئنا من أجله اليوم. وهو كذلك الشعار الذي يجمع مئات العمال الذين شاركوا في الثورة، والذين يبحثون في نفس هذه اللحظة، في المؤتمر الأول لتحالف عمال الثورة، استكمال مطالب الثورة ومنها المطالب الاجتماعية.

لقد قمنا بالثورة من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية، وحتى الآن لم يتحقق سوى القليل، وما زال المشوار أمامنا طويلاً.

حتى الآن لا زال الطاغية مبارك حراً طليقاً هو وعائلته، وكذلك العديد من رموز النظام الفاسد. أما الأموال المنهوبة، فلم يعد منها قرش واحد. هذه
المليارات التي نهبها مبارك ونظامه يمكن، لو عادت، أن تحقق الكثير من المطالب الاقتصادية لملايين العمال والموظفين الذين عانوا لسنوات طوال من استغلال نظام مبارك ورجال أعماله. هذه الأموال يمكن أن تؤمن حياة كريمة من علاج لتعليم لسكن لملايين المصريين.

وبينما نحن نتظاهر الآن في ميدان التحرير يبحث عمال الثورة كيف يمكن الحفاظ على حقهم في الإضراب والاعتصام من أجل استكمال مطالب الثورة، والتي يأتي على رأسها العدالة الاجتماعية والحياة الكريمة.

نحن مجتمعون الآن للمطالبة بالإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي ولضمان حق التعبير. والعمال مجتمعون الآن للدفاع عن حقهم وحقنا في التعبير عن مطالبنا والإصرار عليها وتنظيم أنفسنا من أجل تحقيقها.

ما يحدث اليوم هو دليل على أن الثورة مستمرة وأن نضالنا من أجل استمرارها يتخذ أشكالاً متعددة منها التظاهر والاعتصام والإضراب وتأسيس أشكال تنظيمية تجمعنا وتوحد حركتنا.

إن وجودنا هنا اليوم ومؤتمر عمال الثورة في نقابة الصحفيين يؤكدان أن ثورتنا مستمرة وأننا لن نتوقف حتى نحقق كل مطالبنا وعلى رأسها الحرية والعدالة الاجتماعية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: