أطباء وممرضات كفر الزيات يعتصمون اليوم

كتبت :- سهام شوادة

نظم العشرات من الممرضات والادارين والاطباء وصيادلة كفر الزيات اعتصام مفتوح داخل المستشفى العام صباج اليوم للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتمثلة فى متأخرات 4 شهور مضت.

وردد المعتصمون بعض الهتافات منها “معتصمين والحق معانا.. والإدارة بتتحدانا”، “ولا بنخاف ولا بنطاطي.. إحنا كرهنا الصوت الواطي”، و”اسمع اسمع يا مدير.. وصِّل صوتنا للوزير”، وحملوا لافتات مكتوبًا عليها: “العمل بدون مقابل في وزارة الصحة .

واشتكى المعتصمون من عدم صرف المكافأت والحوافز عن الاربع شهور الماضية  بداية من شهر 9 ،10،11،12 إضافة لشهر مكافأة من وزير الصحة بعد أن وعدهم بذلك خلال  إفتتاحه المستشفي ، كما طالب المعتصمين بصرف حوافز18 شهر “اقتصادي”

وقال المعتصمين “إنهم قد علموا أن مدير المستشفى حصل على توقيع المحافظ على شيكات الحوافز والمرتبات ، ولكن وزارة الصحة لم تزودهم بدعم مالى ” .

ومن جانبهم اتهمت الممرضات “جمال البحيري” المدير المالي والإداري بالمستشفي  بالسيطرة علي مجريات الأمور بالعمل وسلب تخصصات مدير المستشفي ، بالإضافة إلي تمييز زوجته والتي تعمل ممرضة بنفس المستشفي وإعطائها الحوافز والمكافأت بغض النظر عن حقوق باقي هيئة التمريض .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: