مظاهرات على مستوى الجمهورية لموظفى هيئة الأبنية التعليمية

كتبت: سهام شوادة

اجتاحت اليوم المظاهرات بفروع الهيئه العامه للأبنيه التعليميه بمختلف محافظات الجمهوريه ضد وزير التعليم أحمد زكي بدر، وذلك بعد رفضه التوقيع على مكافأة نهايه العام المالي.

وأشار الموظفون بفرع الأبنية التعليمة بالقاهرة والبالغ عددهم 250 عاملاً إلى إنهم فوجئوا بقرار أحمد ذكى بدر وزير التربية والتعليم برفض التوقيع على مكافأة نهايه العام المالي، فائض الميزانية، فضلا عن إلغاء مشروع الرعاية الصحية ونقل جميع الأجهزة الطبية لمستشفى المعلمين التي لا يتبعونها، وإلغاء صندوق التكافل الاجتماعى.

وحمل المتظاهرون بعض الافتات منها ” أين حقوق العاملين .. مكافأة نهاية العام .. جمعية الخدمات..علاج العاملين .. صندوق التكافل كلها مطالب مشروعة ، احنا مش حرامية يا وزير التعليم ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، إلى من نشكو حقوقنا الضائعة ، أين حقوق العاملين”.
يذكر أن حال العاملين بالهيئه مازال في التدهور بعد حرمانهم من كافه المكافآت وتخفيض الرواتب.

وأعلن المتظاهرون أنهم  سيقومون كل يوم بتنظيم وقفة احتجاجية بدءا من التاسعة صباحا حتى الرابعة من عصر ذات اليوم للمطالبة بحقوقهم المشروعة .

Advertisements

23 Responses

  1. وزير فاشل

  2. غدا 22/6/2010 تابعوا اسيوط غدااااااااااااااااااا

  3. استغاثة العاملين بهيئة الأبنية التعليمية
    الهيئة العامة للابنية التعليمية صرح شامخ جدير بالاحترام بما قام به من انشاءات تعليمية منذ ان انشأت بقرار جمهورى وحتى الان .
    نعرض على سيادتكم ما قام به سيادة الوزير منذ توليه منصب الوزارة وحتى الان تجاه الهيئة :-
    1- ألغاء مكافأة نهاية السنة المالية مع العلم ان هذه المكافأة نظير الاشراف على الاعمال التي تقوم الهيئة بانجازها بالاضافة الى فروق شرائح الاجور المتغيرة و الجزاءات مع العلم ان هذه المكافأة تمثل شيئا مهما للكثير من العاملين بالهيئة حيث انهم لا يستطيعون الاستفادة من الاجازات المرضية خلال السنة حتى لاتؤثر على هذه المكافأة مع العلم ان متوسط المكافأة للموظف العادي لا يتعدى 2000 جنيه

    2- قام الوزير بوقف 50% من سيارات جهاز الاشراف على التنفيذ مما اثر على متابعة المهندسين للاعمال حيث اصبحت السيارة الواحدة تستوعب 4 مهندسين للاشراف على اكثر من 8 مواقع للتنفيذ باماكن مختلفة مع العلم ان قيمة ايجار السيارات يتم خصمها من مقاولين التنفيذ طبقا لنص العقد بين الهيئة و المقاول وانها ليست من ميزانية الهيئة او ميزانية الوزارة

    3- الغاء الادارة الطبية الموجودة بالمقر الرئيسي وقام بنقل الاجهزة الطبية الى مستشفى المعلمين مع العلم ان العيادة كانت تقوم بصرف الأدوية لموظفي الهيئة المرضى و المصابين بأمراض مزمنة و التي قد تصل تكلفتها الى اكثر من 1000 جنيه شهريا مع العلم بانه يتم خصم مصاريف الرعاية الصحية من مرتبات الموظفين لأستفادة المرضى منهم اي انها اموال موظفي الهيئة ولا دخل للوزارة بها مع العلم بان متوسط المرتب للموظف بالهيئة لايتعدى 1000 جنيه فكيف يعيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    4- بالاضافة الى ذلك المعاملة الغير لائقة لموظفي الهيئة و استنكار دورها الهام لاستمرار العملية التعليمية

    في النهاية نرجو من سيادتكم المساعدة لاسترداد الحقوق المسلوبة للالاف من موظفي الهيئة في جميع محافظات الجمهورية و رد اعتبارنا و لنا الله …………..

    نحن موظفي الهيئة بجميع فروعها معتصمون كل في مبناه لحين رد حقوقنا

    وحسبنا الله و نعم الوكيل موظفوا فرع الاسماعيلية

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل الاضراب مستمر حتى نحصل على جميع حقوقنا احنا مش اقل من موظفى التربيةوالتعليم والظاهر ان هناك تصفية حسابات بين الوزير وبين مسئولى الهيئة قديما بسب قيام مدير الهيئة بعدم الموفقة على تعيينه مستشارا للهيئة لكن لن نسمح بان تكون تصفية الحسابات على حسابنا

  5. يارب نشوف فيك يوم

  6. ازاى حد يدخل بيتك ويبدأفى تدميره ونقل أثاثه بل ونقل ممتلكاتك الخاصة لناس تانية علشان يستفيدوا بيها وأنت شارى الحاجات دى بعرقك وفلوسك على مر السنين وبعدين يشتمك ويسبك أنت وأهل بيتك ويحرمك من ابسط حقوقك علشان هو أصبح له ولاية عليك !!!!هوده اللى عمله سيادة الوزير

  7. حسبانه الله ونعم الوكيل فى وزير التعليم

  8. حصيلة 150يوم لبدر فى هيئة الابنية التعليمية

    1- اصدر تصريحات بان هيئة الابنية التعليمية بها فساد وجارى التحقيق به.
    2- سحب اختصاصات الوزير من مدير هيئة الابنية فيما يخص المناقصات والممارسات.
    3- لم يوافق على التجديد لمديرو العموم ووكلاء الوزراء بهيئة الابنية التعليمية.
    4- قام بنقل مديرو عموم ووكلاء وزارة من هيئة الابنية الى وزارة التربية والتعليم.
    5- قام بالغاء التعاقد على استئجار السيارات من صندوق العاملين بالهيئة وجمعية الخدمات الى مهندسى الهيئة
    6- قام بتخفيض عدد السيارات التى يستخدمها المهندسون المشرفون بهيئة الابنية الى النصف.
    7- قام بنقل السيارات التى تملكها هيئة الابنية الى وزارة التربية والتعليم .
    8- قام باصدار التعليمات لاستئجار سيارات على نفقة هيئة الابنية وارسالها للعمل بوزارة التربية والتعليم.
    9- قام باحضار مهندس كهرباء ( محسن عبيد ) من مجلس القرية الذكية وتعيينه نائبا لمدير هيئة الابنية ورئيس الادارة المركزية لشئون الفروع والذى قام بعمل اختبارات ولقاءات للقيادات العاملة بالهيئة والغاء تجديد عمل القيادات الكبرى والذين لهم خبرة كبيرة بالهيئة .
    10- قام بالتعامل مع المهندس / محسن عبيد مباشرة متجاهلا مدير الهيئة ويقوم المهندس/ محسن عبيد باصدار التعليمات الان وكانه مدير الهيئة.
    -11قام باحتلال مكتب مدير الهيئة دون انذار سابق او حتى استئذان كالمحترمين.
    12اصدر تعليمات بتعطيل العمل بقائمة اسعار الهيئة التى تعمل بها منذ عشرون عاما.
    13قام بتعطيل عمليات الطرح والاعمال بهيئة الابنية فى مجال الانشاء والصيانة .
    14قام بنقل عمال وموظفين اداريين صغار من هيئة الابنية الى الادارات التعليمية بحجة انتمائهم الى مدير الهيئة .
    15- قام بنقل وكيل وزارة التصميم الانشائى والمعمارى ( تخصص هندسى دقيق ) ومدير عام معمل ضبط الجوده ( تخصص هندسى دقيق ايضا ) للعمل بهيئة محو الامية بالرغم من عدم وجود كادر هندسى بها
    16- استبدل المشير طنطاوى مدير الهيئة الحالى بمدير جديد ( عميد خالد ) ومع ذلك لم يرض الوزير عنه
    17 – خصم الحوافز وبدلات الانتقال من مرتبات السادة مديرين المناطق ( حوالى 900 ج شهريا )
    18- رفض اعطاء المكافأه السنوية للعاملين وهى مستمره منذ عشرون عاما وتأتى من أرباح الاعمال التى يقوم بها العاملون بالهيئة للوزارات الاخرى ( غير التربية والتعليم ) بالاضافة الى عملهم
    19- رفض الموافقة على القيام بأعمال الصيانة الصيفية الرئيسية للمدارس هذا العام بحجة أنه سيعطيها بالامر المباشر لاحدى الشركات السيادية ولم يحدث حتى الان

    وبالرغم من ان ما فعله بدر لم يحدث من اى وزير سابق طوال عشرون عاما فانه ادى الى الاتى :
    – تفريغ هيئة الابنية من القيادات ذوى الخبرة والتى عملت بها لمدة عشرون عاما ولم يثبت ضدها اى فساد حتى الان علما بان الهيئة تخضع لهيئة الرقابة الادارية والجهاز المركزى للحسابات وعدم تصعيد قيادات اخرى مكانهم .
    – تشويه سمعة العاملين بالهيئة مما اضر باسرهم واولادهم بالمدارس ……
    – تخفيض عدد السيارات المخصصة للمهندسين كان فقط لصالح المقاولين حيث لم يستطع المهندسون المشرفون الانتقال لمتابعة الاعمال على الطبيعة او ان يقوم المقاول بنفسه بنقل المهندس المشرف فى سيارته وما يتبع ذلك من خطر الاتفاق بينهما , علما بان تكلفة السيارات التى تم تخفيضها تم خصمها مقدما من المقاولين عند التعاقد.
    – تعطيل العمل بقائمة اسعار الهيئة وعدم توقيع الوزير على اى اعمال منذ توليه الوزارة عطل البرنامج الانتخابى للسيد الرئيس كما انه لم تحدث اعمال صيانة وترميم للمدارس اثناء العطلة الصيفية هذا العام والتى كانت تتم لثلاثة الاف مدرسة ثانوية .
    – تعيين م. محسن عبيد تم دون الاعلان عن خلو الوظيفة او اتباع الطرق القانونية وقيام م. محسن باختبار وتحديد كفاءة قيادات الهيئة فى امور الهيئة وعملها هو اختبار التلميذ لاستاذه الذى يسبقه بعشرين عاما فى العمل.
    – نقل قيادات الهيئة من المهندسين الى وزارة التربية والتعليم وبدون وظيفة به اهدار للمال العام حيث انهم يتقاضون مرتباتهم دون عمل وحتى دون مكاتب يجلسون عليها.
    – تاجير ونقل السيارات من هيئة الابنية الى وزارة التربية والتعليم فيه ظلم بين ونقل مخصصات لمن لا يستحقها حيث ان السيارات يتم دفع ايجارها من عرق العاملين بهيئة الابنية .
    – نقل الاداريين والموظفين الصغار من هيئة الابنية الى وزارة التربية والتعليم فيه تجبر وتكبر عليهم دون ذنب جنوه غير ولائهم لعملهم ورئيسهم وفيه تشريد للاسر التى يكفلونها .

    ونتساءل اخيرا :
    – ماذا جنته هيئة الابنية من ذنوب حتى يحدث بها هذا؟! اللهم الا لو كانت ستة عشر الف مدرسة جديدة فى انحاء مصر هى الذنوب.
    – لماذا توقف العمل بقائمة اسعار الهيئة والتى وافقت عليها وزارة الاسكان والتى تسوى بين جميع المقاولين اللهم الا لو كان ايقافها لصالح مقاولين خصوصيين.
    – لماذا يتم نقل قيادات هيئة الابنية وتفريغها من الخبرات المتراكمة وادعاء انه يوجد فساد رغم مرور اربعة اشهر كاملة فى البحث عن الفساد ولم يظهر حتى الان اللهم الا لو كان العمل بجد واجتهاد لوجه الله هو الفساد.
    – لماذا يتم تخفيض عدد السيارات التى تستخدم فى الاشراف على المقاولين الى النصف رغم انه تم خصم ثمنها فعلا من المقاولين واين سيذهب الثمن اللهم الا لو كان القصد عدم الاشراف بحق على المقاولين.
    – لماذا يصر السيد وزير الصحة ووزير التضامن الاجتماعى ووزير الاتصالات وغيرهم على ان تقوم هيئة الابنية التعليمية بتنفيذ الاعمال الخاصة بوزاراتهم اللهم الا لو كانت هيئة الابنية ذات خبرة عالية وسمعة طيبة.
    – لماذا تم ايقاف تنفيذ الاعمال فى البرنامج الانتخابى بالسيد الرئيس وكذلك ايقاف الاعمال فى تنفيذ اعمال الصيانة السنوية بالمدارس ومن يتحمل انهيارها على رؤوس ابنائنا نتيجة عدم تنفيذ الصيانة اللازمة لها.
    – لماذا يتم هدم هيئة الابنية التعليمية ولصالح من ؟!!! ولماذا لا يقوم الوزراء الاخرون بتحطيم الهيئات التابعة لهم مثل الوزير احمد زكى بدر .
    فهل من عاقل مجيب ؟!!!!!!!!!!

    • هتفضل نسأل يا احمد وتقول لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن مفيش حد هيجاوب علشان الأجابة مش في صالحهم وربنا دائما مع المظلوم

      • انا مش هتكلم كتير كفاية اوي اني اقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  9. اذا كان الوزير يبحث عن الحرامية والمرتشين .طيب نقول اية على اللى خد المكفاءة. طيب واللى إستولى على المعدات الطبية .طيب والاتوبيسات.طيب جمعية الخدمات. الصندوق .مين بقى الحرامى .ياأولاد الذين عرفتوا مين هو.

  10. اعلم لو دامت لغيرك ماجائت لك
    وان كنت يابدر وزير ربنا فوقك كبير
    وان كنت ماسك زلة ورينا الأدلة
    ولو عايز تعرف الهيئة عملت اه ماتسألش نبيل حلمى
    اسأل اللى بنى وعلى وربى الاستاذ سمير يوسف
    ولا علشان طردك فى1994 بتنتقم خاليك اكبر من كدة وماتجيش على الغلابة
    وحسبنا الله ونعم الوكيل100 مرة وراح تشوف وياريتك تشوف الرسالة دى

  11. ادعو الاخوة الزملاء فى كل الفروع لمواصلة التظاهر حتى نحصل على حقوقنا كاملة فالوزير يريد تفتيت الهيئة كامله واليوم عمل مناورة للوقيعة بيننا ونحن ف المركز الرئيسى رفضنا ذلك ونقول له يا بدر
    ما الذى يحدث ؟ تريد أن تفرق الناس بالفتنة والوقيعة فيما بينهم !
    بالله عليك هل اختيار عشرة أشخاص من كل فرع لإعطائهم مكافأة !
    هل هذا عدلا ؟ أم هى فتنة ووقيعة !
    لقد فطن موظفوا الهيثة إلى هذة الفتنة ونادوا خيانة خيانة وسنظل دائما يدا واحد ة
    انظر سيادة الوزير إلى شدة الوقفة الاحتجاجية اليوم فد فاقت كل التوقعات فالاستفزاز أدى لغضب عارم عام فاتق شر الحليم إذا غضب وأدعوكم زملائى الأعزاء إلى الإتحاد فإن فى الأتحاد قوة ولن تثمرهذه الأساليب إلى الوقيعة بيننا. فلنكن على قلب رجل واحد ضد هذا التعسف الاعمى من ابن زكى بدر الذى سيكون عما قريب فى مزبلة التاريخ مثل والده. وحسبنا الله ونعم الوكيل
    م/ مجدى مدينة نصر

  12. هل شعار الوزير تحت ستارمحاربة الفساد يتوافق مع شعار شمشمون العظيم هد الهيئة والعاملين بها وتجويع اسرهم بافساد الهيئة والاستلاءعلي اموالها و مستحقات العاملين و حسبنا الله و نعم الوكيل.

  13. يا ريت يا معالى الوزير تراجع نفسك قبل فوات الاوان فى ظلمك للهيئة وتقوّلك بالباطل على اشرف ناس فى مصر وكلنا عارفين دوافعك الشخصية للافتراءات اللى عمال تقولها فى الاعلام على الهيئة والعاملين الشرفاء اللى بذلوا العرق والجهد لكى تؤدى الهيئة رسالتها فى توفير مقعد لكل تلميذ فى مصر فى مبنى حديث ويحتوى على كل الخدمات التعليمية والرياضية والتثقيفيةحتى اصبحت… إقرأ المزيد .. المدارس فى مصر على اعلى مستوى من حيث التجهيز المتكامل للمبنى المدرسى وياريت بدلا من محاولاتك المستميتة لهدم هذة الهيئة العظيمة تنهض بالتربية والتعليم وشوف المدرسين اللى بيعملوا اتاوات على التلاميذ عشان ياخدوا دروس خصوصية واصبح اليوم المدرسى وقت ضايع فى شرب السجاير واحيانا البانجو ولعب الكورة بل ان بعض المدرسين بيعطى الدروس الخصوصية داخل المدرسة واحنا اللى بنينا الهيئة (هرم مصر الرابع)بالعرق والدم والجهد لن نسمح لك بهدم هذا الصرح العظيم اما عن الحقد اللى اعمى عينك عن الحقيقة بسبب رفض سمير بك يوسف تعيينك مستشار للهيئة بصراحة انت متنفعش ان تتعامل مع هيئة محترمة زى هيئتنا وكبيرك تشتغل مقاول هددد ..ربنا يهدك ويخلص مصر منك ومن امثالك الظلمة المفترين الذين ليس لهم اى هدف الا العكننة على الناس وحسبنا اللة ونعم الوكيل.. [^]

  14. سياسة الاستهبال بتاعة الوزير لن تجدى مع الهيئة ونصيحة زى ماكنا بنقول للاستعمار زمان علية ان يحمل عصاة على كتفة ويرحل احنا بنقول لهذا النظام الفاشل احسنلك لموا بعض وارحلوا عن هذة البلد المنكوبة والمنهوبة ومنكم للة.

  15. ايها الوزير اين نبيل حلمي اظن انه
    من باب اولي انك تأتي بمن ظلم
    وليس من اتظلم هل تتحمل حسبنا
    الله ونعم الوكيل
    ان كنت تتحمل فسوف تري

  16. ارحل عنا كله الا قوت عيالنا
    ياهيئه حلمك حلمك
    ومحدش يقدر يهدك
    ياوزير كفايه حرام
    مش هانأكل عيالنا حرام

  17. يا مجير المستغيسين اجرنا من الجبروت و الظلم الفادح و الانسان الجاهل

  18. من سنين بعد عصر بحبتين هزنا زلزال لعين
    فقنا منه لقينا انه ف ثورته ما رحمش حد
    كل بيت تلاقيه مشرخ والمدارس عاوزه هد
    قام زعيم الامة قال نبنى هيئة للمدارس
    ياله همة يارجال مهندسنايا اشاوس
    فيه رسالة من مبارك والاكيد محتاجة رد
    يالا ايد على ايد تساعد ده الحكاية عاوزه جهد

    واتولد عملاق كبير إسمه هيئة ابنية
    كل طلعة لشمس مصر كان يحقق امنية
    مدرسة حلوة جميلة تجهيزات فوق الخيال
    هما دول فرسان بلدنا مهندسين لكن بجد
    كان وراهم جيش كبير م الادارة والمعاونة
    لما بيخطط سمير كله يجرى علشان يعاونه
    السنين مرت بسرعة والزمن خد خط دوغرى
    خلت الاعداء تغير انجازتها لفوق بتجرى
    كل يوم مشروع جديد دا عقارى وده بريد
    شكله مستقبل سعيد والنجاح عمال يزيد
    كله شغال كله همه والتفاؤل ماله حد

    لكن الاقدار عاداتها إنها ما تسبش حد
    فجاءة سابنا سمير وراح لما جه وقت التقاعد
    بس علمنا النجاح ساب اساس الهيئة جامد
    بعده سرنا ع الطريق نفس خطه نفس رسمه
    كان ساعات يوسع يضيق عمرنا ما نسينا اسمه
    قول مشينا شوية اضعف بعدها مدينا مد

    لكن الاعداء عليكى اتلموا عاوزين يكسروكى
    كتروا الدمع ف عينيكى نفسهم ليه يحطموكى
    لكنهم ما يعرفوش ان روحنا ساكنة فيكى
    كل نبضة ف قلبنا كل نقطة ف دمنا هى ليكى
    ما يعرفوش اننا وكلنا ما نعش لحظة الابيكى
    يا امنا يا حبنا يا حضن دافى ف كل ازمة ضمنا
    ما يعرفوش انهم لو فكروا ياخدوكى لابد قبله يدوسوا فوق حشانا ودمنا
    ما يعرفوش اننا كلنا هنموت قبل ما تتمس طوبة واحدة فيكى
    هنموت قبل ما تتمس طوبة واحدة فيكى هنموت قبل ما تتمس طوبة واحدة فيكى

  19. سيادة الوزير ..تحية واحتراما لمقامكم الرفيع اضع امام نظر معاليك وضع الهيئة الحالى حيث انتهز الفاسدون واللصوص ما تمر بة الهيئة من اضراب فى السرقة والفساد مثل مدير اسكندرية م/اشرف عز الدين اللى مسك اسكندرية بالواسطة ايام نبيل حلمى وكان الواسطة م/عبد السلام قنديل نسيب نبيل حلمى ومدير منطقة الدقهلية وذلك بالرغم من ان اشرف شغال بعقد مؤقت وما ينفعش يمسك مدير منطقة وهو بعقد وكل قرارت اشرف فيها فساد وحتدمر اسكندرية ويكفى انة مسّك المكتب الفنى لمهندس ريحتة وحشة اسمة /فرج ومشى المهندسين الاكفاء من المكتب الفنى وجاب ناس بعقود وليس عندهم اى فكرة عن شغل المكتب الفنى وياريت معاليك تتحققوا من هذة الواقعة وتلحقوا اسكندرية قبل ما يدمرها اشرف عز الدين هو وعصابتة الحرامية وصدقنى يا معالى الوزير ان المكافأة مهما كانت قيمتها لاتمثل اى حاجة فى سبيل التخلص من الفاسدين والحرامية امثال اشرف عز الدين وبطانتة..

  20. سيادة الوزير ..تحية واحتراما لمقامكم الرفيع اضع امام نظر معاليك وضع الهيئة الحالى حيث انتهز الفاسدون واللصوص ما تمر بة الهيئة من اضراب فى السرقة والفساد مثل مدير اسكندرية م/اشرف عز الدين اللى مسك اسكندرية بالواسطة ايام نبيل حلمى وكان الواسطة م/عبد السلام قنديل نسيب نبيل حلمى ومدير منطقة الدقهلية وذلك بالرغم من ان اشرف شغال بعقد مؤقت وما ينفعش يمسك مدير منطقة وهو بعقد وكل قرارت اشرف فيها فساد وحتدمر اسكندرية ويكفى انة مسّك المكتب الفنى لمهندس ريحتة وحشة اسمة /فرج ومشى المهندسين الاكفاء من المكتب الفنى وجاب ناس بعقود وليس عندهم اى فكرة عن شغل المكتب الفنى وياريت معاليك تتحققوا من هذة الواقعة وتلحقوا اسكندرية قبل ما يدمرها اشرف عز الدين هو وعصابتة الحرامية وصدقنى يا معالى الوزير ان المكافأة مهما كانت قيمتها لاتمثل اى حاجة فى سبيل التخلص من الفاسدين والحرامية امثال اشرف عز الدين وبطانتة.. وكما وعدت معاليك منذ توليك للمنصب الرفيع انك حتحارب الفساد بكافة صورة واشكالة ولكن للاسف الشديد فقد تضاعف القساد فى المناطق وهل تعلم معاليك ان صغار الموظفين والكتبة …… قاعدين فى بيوتهم وبيضربوا الكارت لبعض وبيتحسب الحضور والانصراف لهم من غير ما يحضروا اصلا ولجان التفتيش اللى بتيجى اسكندرية بتاكل وتشرب وتتفسح وتطلع طبعا نتيجة التقرير ممتازة ولذلك يا معالى الوزير القضاء على الفساد يجب ان يبدا من منطقة اسكندرية وياريت معاليك تخلى محمد حماد يبطل نقل فى المهندسين والتنكيل بيهم ونعطى صلاحيات كاملة للواء خالد كامل وتخللى محسن عبيد يلم نفسة والهيئة مش ناقصة قرارات متخبطة اكتر من كدة..

  21. تحية حب وتقدير لجميع العاملين بمنطقة اسكندرية بعد انكشاح راس الفساد باسكندرية المدير السابق اشرف عز الدين وربنا يسهل وتتخلص اسكندرية من اذيال شلة الفساد حتى يعود لها وجهها الجميل المشرق وانشاء اللة الدور على فرج فريج وباقى شلة الفساد من صغار الموظفين والكتبة اللى كان اشرف بيسلطهم عشان يتطاولوا على الناس الشرفاء المحترمين والذين ليس لهم اى عمل غير الرشوة من المقاولين والتزويغ من الشغل وبيضربوا الكارت لبعض من غير ما يحضروا اصلا..وياريت رئاسة الهيئة تعجل تعيين مدير جديد يكون قوى لاسكندرية عشان ينضف االمنطقة واالف تحية وسلام للشرفاء بمنطقة اسكندرية ورئاسة الهيئة كذلك لاتخااذ القرارت الحازمة للقضاء على رؤؤس الفساد باسكندرية هدى شكيب واشرف عز االدين وعقبال باقى شلة الفساد.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: