وقفة احتجاجية لعمال المدارس بكفر الشيخ

الناشر: إخوان أون لاين

كفر الشيخ ـــ أحمد المصري

نظَّم نحو 200 من عمال المدارس بكفر الشيخ، ظهر اليوم، وقفةً احتجاجيةً أمام ديوان عام المحافظة، مطالبين اللواء أحمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ باستمرار عملهم أثناء الإجازة الصيفية، وعدم اقتصار العمل على فترة الدراسة فقط؛ نظرًا لاعتمادهم على مبلغ الـ250 جنيهًا التي تُصرف لهم من ميزانية كل مدرسة.

 ويقول عبد الجواد كلثوم “عضو مجلس محلي مدينة دسوق” إن المحافظ رفض الأمر؛ بحجة أن العمال غير معينين وليس لهم عقود، بالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم لم تخصص لهم بندًا في ميزانيتها.

 وأنهى العمال وقفتهم انتظارًا لـ”قرار نهائي” للمحافظ خلال أيام، بشأن استمرارهم في العمل خلال الصيف.

One Response

  1. تحية حب وتقدير لجميع العاملين بمنطقة اسكندرية(بهيئة الابنية التعليمية) بعد انكشاح راس الفساد باسكندرية المدير السابق اشرف عز الدين وربنا يسهل وتتخلص اسكندرية من اذيال شلة الفسادوخصوصا المدير المالى والادارى (افشل مدير ادارى جة اسكندرية) . حتى يعود لها وجهها الجميل المشرق وانشاء اللة الدور على فرج فريج وباقى شلة الفساد من صغار الموظفين والكتبة اللى كان اشرف بيسلطهم عشان يتطاولوا على الناس الشرفاء المحترمين والذين ليس لهم اى عمل غير الرشوة من المقاولين والتزويغ من الشغل وبيضربوا الكارت لبعض من غير ما يحضروا اصلا..وياريت رئاسة الهيئة تعجل تعيين مدير جديد يكون قوى لاسكندرية عشان ينضف االمنطقة واالف تحية وسلام للشرفاء بمنطقة اسكندرية ورئاسة الهيئة كذلك لاتخااذ القرارت الحازمة للقضاء على رؤؤس الفساد باسكندرية هدى شكيب واشرف عز االدين وعقبال باقى شلة الفساد.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: