بيان اليوم الخامس عشر لعمال طنطا للكتان

لقد نجحنا بعد اعتصامنا لليوم الخامس عشر علي التوالي في شارع حسين حجازي، أمام مجلس الوزراء، وبعد أن تقدم عدد من نواب مجلس الشعب الشرفاء بالعديد من طلبات الإحاطة، علي تحديد جلسة خاصة بلجنة القوي العاملة بمجلس الشعب لمناقشة طلباتنا، والموضحة في بياناتنا السابقة من أول يوم للاعتصام، والتي ما زلنا مصرين عليها، من إعادة تشغيل الشركة، وصرف حقوقنا بالكامل. وفي الوقت الذي يحاول فيه كل من المسئولين أن يرمي مسئولية الصفقة الفاسدة لبيع الشركة للمستثمر السعودي عبد الأله الكعكي علي الآخرين، فاليوم تحاول الشركة القابضة أن تنأي بنفسها من تهمة التورط في هذه الصفقة، بأن تحذر أن يشتري أرض الشركة أي مشتري لأن المالك ليس له حق في بيع الأرض.

نجد ان إدارة الشركة ما زالت تغالط وتتحدث عن أن العمال ليس لهم حقوق، نذكرهم بأن مطالبنا معروفة ومطروحة ويعلمها الجميع، وأنها شرعية….شرعية، باعتراف الكثير من المسئولين، وبإعلاناتهم أكثر من مرة أثناء الإضراب الذي دام أكثر من خمسة شهور، وعلي رأسهم وزيرة القوي العاملة ورئيس اتحاد عمال مصر من أن عمال طنطا للكتان يواجهون إدارة متعسفة ومتعنته.

 ونود أن نتوجه بالشكر لكل النواب الشرفاء اللذين يدافعون عنا اليوم، وعن حقوق عمال مصر أمام الحكومة ولجنة القوي العاملة.

 كما نعلن أننا في انتظار ما ستسفر عنه لجنة القوي العاملة ونؤكد على أن طلباتنا لا يمكن التنازل عن أي جزء منها، ونعلن كذلك أنه في حالة عدم التوصل إلي حلول ترضينا فإننا سنواصل الاعتصام حتي نحقق كل مطالبنا. عاش كفاح عمال طنطا للكتان

عمال طنطا للكتان

22/10/2010

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: